طاهر نت
طاهر نت

منتدى اسلامي علمي ثقافي ترفيهي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فايروس شبكي سريع الانتشاروخطر جدا ؟؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فايروس شبكي سريع الانتشاروخطر جدا ؟؟ في الخميس يونيو 04, 2009 4:33 am

طاهر العراقي


المدير العام
الأنباء الأولية عن انتشار واسع ومؤثر للفيروس الشبكي في كل من أوروبا وآسيا واستراليا, بينما لم ترد أي أنباء عن إصابات خطيرة في الولايات المتحدة حتى الآن.. هذا ما تؤكده إحدى القوائم الإخبارية البريدية على الإنترنت.
وكانت الشركات المتخصصة في أمن ونظم الكمبيوتر قد شددت تحذيرها من فيروس شبكي عبر الهوم بيج الصفحة الرئيسية من هذه المواقع..!!
وصنفته الشركات بأنه "فائق الخطورة" ويقدر أن الفيروس يحمل شحنة متفجرة غاية في الصغر له قدرة تدميرية فائقة, إذ لديه القدرة على تدمير خوادم البريد الإلكتروني.
الفيروس مثل اسلافه عن طريق البريد الإلكتروني, في شكل رسالة ترد فقط عن طريق بريد مايكروسوفت واسع الانتشار.. واسم موضوع (HOMEPAGE.HTML.VBS)لا يحمل الفيروس سوى رسالة صغيرة لا تعتمد على الإثارة أو الإغراء مثل سابقيه من الفيروسات, وإنما يدعو في سطر واحد النظر إلى صفحة قائلا : ينبغي أن تنظر لهذه الصفحة, انها حقا ممتازة, ثم يقوم بعد ذلك بفتح عدد كبير من المواقع الجنسية الرخيصة بشكل عشوائي, وحتى لا يمكن تتبع الفيروس فإن مطوره برمجه بحيث يقوم بمسح الرسائل التي تحمل عدواه فور إرسالها..!!

http://taher.ibda3.org

سها2009


معناها بعده ما وصل افريقيا ..... الله يستر ........ موضوع رائع .......... اشكرك أخي علي المعلومهـ ....تقبل مروري

طاهر العراقي


المدير العام
الله اللي يستر ,,,,,,,,,, شكرا على مرورك العطر

http://taher.ibda3.org

turk kizi


مشكور على هذا الطرح الهام الله يحفظك تقبل مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى